https://www.fiat.dz/fr/ducato/ducato
أحدث الأخباررياضةوطني

هذا ما أكده المناجير الجديد للوفاق السطايفي

شهاب برس- قدمت شركة “بلاك ايقلز” المسيرة لفريق وفاق سطيف، اليوم الأحد، التقني الجزائري، عبد الكريم بيرة، مناجيرا عاما ومديرا رياضيا وناطقا رسميا للفريق. 

وجاء ذلك خلال ندورة صحفية، جرت بقاعة المحاضرات ”محمد جدياني”، على مستوى مدرسة التكوين لسونلغاز ببن عكنون، بالجزائر العاصمة.

وبهذه المناسبة، صرح المدير العام لشركة وفاق سطيف، نبيل قواسمية، أن هذه المرحلة تعتبر مرحلة جديدة لإعادة بفريق“النسر السطايفي” إلى السكة الصحيحة، وهذا بعد تهيئة كل الظروف المناسبة لذلك.

كما أعرب قواسمية، على سعادته بضم التقني عبد الكريم بيرة المدرب السابق لعدة أندية جزائرية، والذي ستكون له مساهمة فعالة في إعادة الفريق إلى سابق عهده لخبرته الطويلة في الإدارة الرياضبة.

ومن جهته، عبر المناجير الجديد للوفاق، عبد الكريم بيرة عن سعادته بالثقة التي وضعت في شخصه من قبل المدير العام لشركة “سونلغاز”.

واستذكر بيرة خبرته السابقة مع نادي الهضاب، حيث قال: “لقد كانت لي الفرصة وأن عملت في هذا النادي في ثلاث مناسبات والتي كانت تحديات ناجحة، ولي الشرف أن أعمل مجددا في هذا النادي العريق الذي ساهم في وصولي إلى هذا المنصب”.

وأكد الناطق الرسمي للفريق السطايفي، أنه سيعمل من خلال خبرته الطويلة في إدارة الأندية على رجوع النادي إلى مكانته الأساسية خاصة مع وجود شركة مسيرة تحتوي على إطارات لهم باع كبير في التسيير.

كما قال عبد الكريم بيرة: أن “وفاق سطيف نادي عريق وله إسم يعلمه العام والخاص سواء وطنيا أو قاريا أو عالميا”.

وأضاف المتحدث: أن “الوفاق لن يبقى يلعب من أجل إسمه فقط بل يجب علينا أن نرتقي به إلى مصاف الفرق الكبيرة خاصة مع وجود هاته شركة التي تقدم تمويلات ضخمة ستجعل من الفريق قطب كروي في قادم السنوات”.

وأردف المتحدث: “الشركة المالكة للنادي لها رؤية مستقبلية وهذا ما دفعها لمباشرة التحضيرات مبكرا للموسم المقبل، مضيفا سنحاول العمل بجدية وترتيب الأمور في وقتها كي لا نعيش سيناريو مماثل للموسم الجاري، الذي عرف تأخرا في انطلاق التحضيرات”.

ويذكر أن عبد الكريم بيرة، سبق له الإشراف على تدريب العديد من الأندية الجزائرية.

كما شغل في وقت سابق منصب مدير المنتخبات الوطنية، وهو يتمتع بخبرة كبيرة في المجال الكروية، ما دفع بإدارة الوفاق إلى الاستنجاد به في هذا المنصب من أجل حمل الفريق إلى بر الأمان لإعادة هيكلته وترتيب البيت، تحسبا للموسم الكروي المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى