أحدث الأخباررياضةعـــاجل

بوقرة يتبرأ.. يورّط بلماضي ويكشف أمورا خطيرة

شهاب برس- أفادت وسائل إعلام محلية، أن مدرب المنتخب المحلي عبد المجيد بوقرة تبرأ من إعداد قائمة الخضر التي ستشارك في كأس العرب قطر.


وتنطلق نهائيات كأس العرب يوم 30 نوفمبر الحالي في قطر، وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل، وتشارك فيها الجزائر بمنتخب المحليين الذي يقوده بوقرة، مدعما بعدد من نجوم المنتخب الأول.


وقالت صحيفة المحترف أن مجيد بوقرة اعتذر من العناصر المُبعدة وتبرأ من إعداد القائمة.


وأوضح ذات المصادر أن بلماضي هو المسؤول عن وضع القائمة التي اختيرت للمشاركة في كأس العرب.


ونقل موقع “أوراس” عن مصادر وصفها بالمطلعة، أن بوقرة لم يعتذر للاعبين الذين حضروا معه وفي النهاية لن يتواجدوا ضممن القائمة، بل اكتفى بإرسال رسالة نصية قصيرة للاعبين قندوسي وتيطراوي، ولكن الأخيرين قابلا رسالته ببرودة.

وكان الناخب الوطني جمال بلماضي قد طلب من بوقرة التعامل بشكل مدروس مع نجوم الخضر الذي سيدعمون منتخب المحليين خلال كأس العرب.


وتعرّض الناخب الوطني الجزائري المحلي مجيد بوقرة، لهجوم شرس من لاعبين جزائريين، وانتقادات كبيرة من بعض الجزائريين، عقب كشفه قائمة المنتخب الوطني الجزائري للاعبين المحليين.

واقتصرت قائمة مدرب المنتخب الوطني المحلي، المعنية بكأس العرب، على خمسة أسماء محلية، وهو الأمر الذي أثار تساؤلات العناصر الأخرى التي حضرت كل التربصات السابقة.

ورغم أن الجميع كان ينتظر تدعيم المنتخب المحلي، بأسماء من المنتخب الأولى لمنحه قوة أكبر، ولضمان بقاء تلك العناصر في أجواء المنافسة قبل كأس أمم إفريقيا، إلا أن تواجد خمسة لاعبين فقط من البطولة المحلية، أثار التساؤلات.

وكانت العناصر الناشطة في البطولة الوطنية، والتي سبق لها وأن شاركت في التربصات السابقة، وآخرها تربص الإمارات، تنتظر بشغف الإعلان على القائمة، قبل أن تتفاجئ بتواجد كل من دراوي ومريزاق ومجادل وبوقرة وزروقي من فريقي شباب بلوزداد ونادي بارادو.


وجاء الهجوم الشرس على “صخرة” دفاع كتيبة “محاربي الصحراء” سابقا مجيد بوقرة، على شكل منشورات بعبارات “قاسية”، نشرت في منصات التواصل الاجتماعي، كانت موجه له مباشرة، بعد كشفه أسماء قائمته.


وكتب الحارس الدولي السابق، ماليك عسلة، منشورا مؤقتا على حسابه الخاص في منصة أنستغرام، تساءل فيه إن كان غير مرئيا، أو أنه من كوكب آخر.


ويبدو أن حارس نادي الحزم السعودي ماليك عسلة، كان ينتظر بفارغ الصبر دعوة المدرب بوقرة، للمشاركة في “مونديال العرب”، نظرا لما يُقدمه من مستوى كبير، منذ بداية الموسم الحالي، بالدوري السعودي لكرة القدم.


وسار أيوب عزي لاعب نادي المريخية القطري، على نهج مواطنه ماليك عسلة، ووجّه بدوره انتقادات شديدة اللهجة لمجيد بوقرة، بعد عدم استدعائه في قائمة المنتخب الوطني الجزائري للاعبين المحليين.

وفي السياق كان الناخب المحلي مجيد بوقرة، قد أكد في أحد ندواته الصحفية مؤخرا، أن هدفه الرئيس وباتفاق مع الناخب الوطني جمال بلماضي، هو جعل المنتخب المحلي خزانا حقيقيا للمنتخب الأول.

وأضاف قائلا إنهم بهدفهم يستعدون لأي طارئ مستقبلا، لأن كتيبة “محاربي الصحراء” مقبلة على منافسة كأس أمم إفريقيا مطلع شهر يناير المقبل، ومواجهتي الدور الفاصل شهر مارس 2022.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
آخر مستجدات قضية المدرب الجديد للخضرhttps://www.shihabpresse.dz/?p=173171
+ +