القضية الفلسطينيةعـــاجلوطني

الكونفدرالية النقابية للقوى المنتجة تشكر رئيس الجمهورية

شهاب برس:شكرت الكونفدرالية النقابية للقوى المنتجة رئيس الجمهورية الجزائرية عبد المجيد تبون، على ما يقوم به اتجاه القضية الفلسطينية،وجاد ذلك في بيان باسم ذات الهيئة، وهذا نصه.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد،

سيدي الرئيس، عبد المجيد تبون

باسمي الخاص، وباسم كامل أعضاء ومناضلي الكونفدرالية النقابية للقوى المنتجة (كوزيفوب)، أتقدم بفائق الامتنان والتقدير على جهودكم الكبيرة في دعم منظمة الأمم المتحدة الأونروا { وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل لاجئي فلسطين في الشرق الأدنى }، خلال هذه الظروف الصعبة، وذلك بمبلغ قدر بخمس عشر مليون دولار.

إن تفانيكم وإنسانيتكم تعكسان التزامكم الثابت تجاه القضية الفلسطينية ودفاعكم المستميت ضد العدو الصهيوني الذي تمادى في حرب الإبادة في ظل سكوت وتواطئ مخزي.

تبقى وكالة الأونروا ركيزة أساسية في توفير المساعدات الإنسانية والخدمات الضرورية للجاليات الفلسطينية سواء داخل فلسطين أو خارجها، خصوصا في هذه الفترة التي تشهد تحديات كبيرة في المنطقة العربية عموما.

سيدي الرئيس،

نحن نقدر بشدة دعمك المتواصل ونثمن جهودك وجهود دبلوماسيتنا الجبارة في تقديم الحماية والدعم لموظفي الأونروا، ونؤكد لكم أننا مثلكم تماما سيدي الرئيس، نشعر بالقلق البالغ إزاء التحديات والضغوطات التي يواجهها موظفو الأونروا، ونؤكد لكم أننا سنعمل بجدية تامة على دفع المنظمات الدولية والشركاء ذوي الاهتمام للعمل على حماية حقوقهم وضمان سلامتهم بكل سبل التقدير.

شكرا مرة ثانية على استجابتكم الطيبة لرسالتنا، ونتمنى لكم مواصلة النجاح والتقدم في خدمة شعبنا وبلدنا الحبيب.

بكل امتنان واحترام

 

ملال رؤوف

رئيس الكنفدرالية النقابية للقوى المنتجة – COSYFOP

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
عاجـل ..جديد قضية الفاف ضد الكاف المرفوعة أمام التاسhttps://www.shihabpresse.dz/?p=177632