أحدث الأخبارالعالمرياضةعـــاجل

برشلونة تشافي يكشف قائمة المغادرين والإعلام يصفها بالمذبحة…

كشفت مصادر إعلامية إسبانية، بأن تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة قد أعطى الرئيس جوان لابورتا، الضوء الأخضر للتخلص من من اللاعبين الفائضين عن الحاجة في المرحلة القادمة.

وستتم العملية فور عودة البعثة المسافرة إلى ألمانيا منتصف الأسبوع لمواجهة بايرن ميونخ على ملعبه “آليانز آرينا” .

وحسب لما جاءت به صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن المايسترو لا يمانع خروج أكثر من ستة لاعبين في الميركاتو الشتوي، حتى لو عاد من “آليانز آرينا” ببطاقة الترشح للدور ثمن النهائي ،

ويأتي في مقدمتهم المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، لعدم حاجة الفريق لخدماته، في ظل استمرار معاناته مع لعنة الانتكاسات المزمنة.

وتشمل قائمة المسرحين والتي وصفت إعلاميا بـ “مذبحة اللاعبين”، الهولندي لوك دي يونغ، القادم من إشبيلية على سبيل الإعارة الصيف الماضي، وذلك لعدم اقتناع المدرب بإمكاناته وقدراته، ونفس الأمر ينطبق على الحارس المهمش نيتو.

أما المفاجأة، فتكمن في انفتاح المدرب وأصحاب القرار على فكرة التخلص من المدافع الأيمن الأمريكي سيرجينو دست، نظرا لظهوره بمستوى أقل من المتوقع والمنتظر منه، مقارنة بالنسخة المبشرة التي كان عليها مع فريقه السابق أياكس أمستردام، فضلا عن إدراج اسم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو في هذه القائمة، حال أثبتت الفحوصات الطبية، أنه لن يتمكن من العودة للملاعب مرة أخرى، على خلفية إصابته في القلب.

وقالت الصحيفة، إن الإدارة ستضرب عصفورين بحجر واحد جراء التخلص من هؤلاء اللاعبين، منها ستكون فرصة لإفساح المجال أمام جواهر “لا ماسيا”، الذين سيعول عليهم تشافي في مشروعه الجديد، ومنها أيضا مواصلة سياسة خفض أجور اللاعبين، للتغلب على أكبر وأسوأ أزمة اقتصادية مرت على الكيان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
عاجـل ..جديد قضية الفاف ضد الكاف المرفوعة أمام التاسhttps://www.shihabpresse.dz/?p=177632