أحدث الأخباررياضةعـــاجل

الفاف تتحرك وتقدم طعنا لدى الفيفا

شهاب برس- قدم الاتحاد الجزائري لكرة القدم، طعنا إلى الاتحاد الدولي للعبة، ضد التحكيم الفاضح الذي أثار ضجة كبيرة عقب القرارات المجحفة من قبل الحكم الغامبي ” باكاري غاسما” في حق المنتخب الجزائري خلال المواجهة التي جمعته ضد الكاميرون بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة وهو ما حرم “الخضر” من بلوغ مونديال قطر 2022.

وفشل المنتخب الجزائري في التأهل إلى مونديال “قطر 2022” عقب الهزيمة على ملعبه أمام الكاميرون (1-2) في الوقت الإضافي، في إياب المرحلة الفاصلة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم، رغم فوزه في مباراة الذهاب بهدف نظيف.

وكشف اليوم الخميس، الموقع الرسمي لـ ” الفاف” أنه سيتم الاعتماد على جميع الوسائل المسموح بها من أجل استعادة المنتخب، وإعادة المواجهة وذلك في ظل ظروف تضمن نزاهة التحكيم.

كما طالب المصدر ذاته بفتح تحقيق، من قبل هيئات الفيفا لتسليط الضوء على التحكيم في مباراة الجزائر والكاميرون.

وكان الألماني جوشكا بارغر، الصحفي المختص بكرة القدم الجزائرية، فجر مفاجأة من العيار الثقيل، بتأكيده أن خطأ تقنيا قد تسبب في حرمان المنتخب الجزائري من بلوغ نهائيات بطولة كأس العالم 2022.

وكانت الجماهير الجزائرية أطلقت وسم “الماتش يتعاود” على نطاق واسع عبر منصات التواصل الإجتماعي. 

يذكر أن الوسط الكروي الجزائري يعيش حالة من الصدمة، بعد الطريقة التي فشل بها أشبال جمال بلماضي في التأهل لنهائيات كأس العالم 2022.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫26 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
آخر مستجدات قضية المدرب الجديد للخضرhttps://www.shihabpresse.dz/?p=173171
+ +