رياضةعـــاجل

الجزائر- مصر.. لا بديل عن الإنتصار لمواصلة المشوار (مونديال العرب)

شهاب برس- تتجه الأنظار يوم الثلاثاء المقبل صوب  ملعب “استاد الجنوب” بقطر، لمتابعة اللقاء القوي والحاسم الذي سيجمع المنتخب الوطني الجزائري ونظيره المصري بداية من الثامنة ليلا بالتوقيت الجزائري، لتحديد متصدر المجموعة الرابعة من منافسة كأس العرب قطر 2021.

وبلغة الأرقام، نجح المنتخب الوطني الجزائري في التأهل لربع نهائي كأس العرب 2021، وذلك عقب فوزه الصعب على لبنان بنتيجة 2-0 في الجولة الثانية من دور المجموعات، كما فاز خلال الجولة الأولى على منتخب السودان برباعية نظيفة.

ومن جانبه، فاز منتخب مصر على السودان بنتيجة 5-0، خلال المباراة التي جمعت بينهما السبت، على ملعب 974، في الجولة الثانية، وكان قد فاز على منتخب لبنان في الجولة الأولى بواقع هدف لصفر.

وبعد نهاية الجولة الثانية، اعتلى منتخب الجزائر صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بنفس الرصيد مع منتخب مصر.

في المقابل، يبلغ الفارق لدى منتخب مصر 6 أهداف أيضا، بعدما كان قد فاز على لبنان بنتيجة 1-0 في الجولة الأولى.

وشدد مدرب المنتخب الوطني للمحليين مجيد بوقرة على ضرورة تحقيق الفوز في اللقاء المقبل أمام مصر لضمان المركز الأول في الترتيب.

ومن جانبه علق البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر، على المواجهة المرتقبة أمام الجزائر، وقال: “مباراة الجزائر مثلها مثل أي مباراة، نحترم المنتخب الجزائري جيدا، وأفضل طريقة للاستعداد الراحة اليوم، وغدا سوف نفكر في مواجهة الجولة الثالثة”.

واختتم كيروش تصريحاته بالتأكيد على أن منتخب مصر جاء بهدف حصد بطولة كأس العرب، مؤكدا أن الأهم في الوقت الحالي هو الاستعداد لما هو قادم.

جدول ترتيب مجموعة مصر والجزائر في كأس العرب 2021 بعد الجولة الثانية

الترتيبالمنتخبفازتعادلخسرالنقاط
1الجزائر2006
2مصر2006
3لبنان0020
4السودان0020

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: