أحدث الأخبارالحدثرياضةعـــاجل

موقع مغربي يهاجم الجيش الجزائري وحفيظ دراجي

شهاب برس- هاجم موقع 360 الرياضي التابع لنظام المخزن المغربي الجيش الجزائري و الإعلامي ومعلق قنوات بيين سبورت الرياضية حفيظ الدراجي.


وتطاول الموقع المغربي على حفيظ دراجي والجيش الجزائري قائلا أن الجيش الجزائري ابتكر مفهوماً جديداً في الصحافة الرياضية، من خلال استخدام صحفيين جزائريين لمهاجمة المغرب عبر دولة قطر.


وأشار الموقع، أنه في غضون بضع سنوات، أصبحت قطر لاعباً أساسياً في عالم الرياضة، من باريس سان جيرمان وكوكبة النجوم، إلى تنظيم كأس العالم 2022، بما في ذلك قناتها الرياضية beIN Sports، استثمرت الدوحة بشكل كبير في القوة الناعمة الرياضية للترويج لإمارة الخليج على المستوى الدولي.

وتزعم الموقع المغربي أن النظام العسكري الجزائري يستخدم صحفيين جزائريين من دولة قطر لمهاجمة المغرب، منوها بذلك إلى قنوات بيين سبورت القطرية والجزيرة.


وجاء هذا بعد اللقاء الذي جمع الإعلامي حفيظ الدراجي مع السفير الجزائري في قطر مصطفى بوطورة، وصحفية الجزيرة خديجة بن قنة،

نشير فقط إلى أن أي لقاء يجمع سفراء الجزائر في مختلف الدول مع الإطارات الجزائرية يعتبر عاديا، إلا أن الموقع المغربي أخذه بحساسية زائدة وذهب به بعيدا.


يذكر أن الجزائر قررت شهر أوت الماضي قطع العلاقات الديبلوماسية مع المغرب، كما قررت غلق المجال الجوي الجزائري أمام الطائرات المدنية والعسكريوة المغربية بسبب العداء الذي يمارسة نظام المخزن على الجزائر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: