اقتصادعـــاجلمجتمعمنوعات

كوندور تطلق عملية صيانة مجانية للمدافىء الغازية

شهاب برس- أطلقت مؤسسة كوندور بالاشتراك مع خدمة ما بعد البيع في خداماتي حملة صيانة للمدافىء الغازية.

وجاء في بيان للمؤسسة: “من أجل شتاء دافئ و آمن، كوندور بالتعاون مع الرائد في خدمة ما بعد البيع خدماتي، تطلق حملة لصيانة المدافئ الغازية في بيوتكم من قبل تقنيين متخصصين، اعتباراً من الأربعاء”.

وأضاف البيان: “كما هو الحال في كل عشية فصل الشتاء، أطلقت كوندور بالاشتراك مع خدمة ما بعد البيع في خداماتي حملة الصيانة “التدخل المنزلي لصيانة مشعات الغاز” و هي عملية صيانة رئيسية لمبرد الغاز ، مع العلم أن مبرد الغاز كوندور هو الأحسن من حيث معدات السلامة، و يسمى Klixon: مستشعر نفاد الأكسجين والوقاية من ثاني أكسيد الكربون ، و المزدوجة الحرارية و هي نظام إيقاف تسرب الغاز ، الذي يتدخل بعد توقف مفاجئ للرادياتير ، و كذا الثرموستات؛ نظام تنظيم درجة الحرارة”.

و تابع: “يتم إجراء عملية الصيانة بواسطة فنيين متخصصين، بمبلغ 1999 دج، و ذلك باستخدام كاشف أول أكسيد الكربون (CO) المجاني، مما جعل من الممكن تجهيز الأسر بهذه المعدات، والتي أصبحت الآن إلزامية عند تسويق مشعاع الغاز”.

و جاءت هذه الحملة تنفيذاً لتعليمات رئيس الجمهورية، خلال اجتماع مجلس الوزراء الماضي، باتخاذ إجراء وقائي ضد الحوادث المنزلية المؤسفة الناجمة عن تسرب غاز ثاني أكسيد الكربو ، و تتماشى كوندور وخداماتي بشكل كامل مع هذه الحملة من خلال الانطلاق اعتباراً من يوم الأربعاء عملية “التدخل المنزلي لصيانة مشعات الغاز” مجانًا!

للإشارة، مركز اتصال خدماتي مسؤول عن جمع وتخطيط برنامج التدخل لمدة 15 يومًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: