العالمالقضية الفلسطينية

“كتائب القسام” تشن هجوما صاروخيا موسعا على أهداف صهيونية

شهاب برس- أعلنت “كتائب القسام”، الجناح العسكري لحركة “حماس”، عن شنها اليوم الأربعاء، هجوما صاروخيا موسعا جديدا على أهداف للكيان الصهيوني عبر حدود قطاع غزة.

وأكدت “كتائب القسام” على موقعها الإلكتروني إطلاقها 15 صاروخا على مدينة ديمونا جنوب الكيان الصهيوني التي يقع في محيطها المفاعل النووي. كما ذكرت “الكتائب” أنها شنت هجوما بـ 50 صاروخا على مدينة أسدود المطلة على ساحل المتوسط جنوب الكيان الصهيوني.

كما ذكرت “الكتائب” أنها شنت هجوما بـ50 صاروخا على مدينة أسدود المطلة على ساحل المتوسط جنوب الكيان الصهيوني، بالإضافة إلى استهدافها برشقة صاروخية منصة الغاز الصهيونية قبالة سواحل غزة.

علاوة على ذلك، أشارت “كتائب القسام” إلى إطلاقها حتى الآن 20 صاروخا على حقل صهاريج “كاتسا” جنوب عسقلان و110 صواريخ على منطقة تل أبيب ومطار بن غوريون، بالإضافة إلى أكثر من 100 صاروخ على بئر السبع.

من جهة اخرى، اعلنت كتائب القسام، عن استشهاد القائد الميداني باسم عيسى أبو عماد قائد لواء غزة وعدد من القادة جراء غارة صهيونية.

في غضون ذلك، أفادت وسائل إعلام صهيونية بأن رشقات صواريخ جديدة أطلقت من غزة على مناطق صهيونية مختلفة، منها بلدة غديرا ومدينتا أسدود وعسقلان ومستوطنات واقعة في غلاف غزة، مؤكدة سماع دوي انفجارات في هذه المناطق دون ورود تقارير عن وقوع إصابات.

وأكدت صحيفة “تايمز أوف إسرائيل” إطلاق صافرات الإنذار في ديمونا وبئر السبع أيضا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
رفع الحصانة عن 7 برلمانيينhttps://www.shihabpresse.dz/?p=176668
+ +