53
شهاب برس_اعتذرت مؤسسة بريد الجزائر لزبائنها في بيان لها،اليوم السبت عن” بعض الاضطرابات المسجلة عبر تطبيق “بريدي موب”.
كما أعلمت المؤسسة بأن “التطبيق يخضع حاليًا لعملية تحسين الأداء بهدف تقديم خدمة أفضل”.
وطمأنت بريد الجزائر زبائنها بأن “التطبيق يخضع لأعلى معايير الحماية، كما أن معظم العمليات تمت بنجاح غير أن بعض المعاملات سجّلت تأخرًا حسابيًا، وستكون متوفرة في الحسابات فور انتهاء عملية التحديث”
كما جددت المؤسسة التزامها بتقديم خدمات ذات جودة عالية وفي مستوى تطلعات الزبائن.